تحميل كتاب أطلس الكيمياء للمبتدئين



إستكمالأ لقائمة الكتب الكيميائية الرائعة والمختلفة الذي يقوم موقعنا بتوفيرها للأعضاء الكرام ، نقدم لكم في هذا الموضوع كتاب رائع جداً للمبتدئين في تعلم الكيمياء بعنوان (أطلس الكيمياء)

يخاطب الكتاب جميع الأعمار خصوصاً المبتدئين. ويعرض معلومات مبسطة حتى يصل المعلومة إليك في يسر وسلاسة. المعلومات عبارة عن نصوص ورسومات بجودة عالية حتى لا تمل بسرعة من قراءة هذا الكتاب.

وهو كتاب بعنوان / أطلس الكيمياء من ترجمة وإعداد: عماد الدين أفندي وسائر بصمة جي وسوف نسرد بالتفصيل محتويات الكتاب أدناه.

معلومات عن كتاب أطلس الكيمياء

لغة الكتاب :اللغة العربية

اسم الكتاب: أطلس الكيمياء



إعداد وترجمة: عماد الدين أفندي وسائر بصمة جي

رقم الطبعة: الطبعة الثانية 

تاريخ الإصدار: 2013

عدد الصفحات: 160

صيغة الملف: pdf



حجم الملف: 32M

محتويات الكتاب

يحتوى الكتاب على العناوين والمواضيع الآتية كما يلي:

العناصر – الجدول الدوري للعناصر – الذرات والجزئيات – حالات المادة – المواد – المحاليل والمزيجات – الحالة الصلبة – الحالة السائلة – الغازات – الاحتراق – الهواء – الماء – التفاعلات الكيميائية – المركبات الكيميائية – الروابط الكيميائية – المعادن واللامعادن – استخراج المعادن – السبائك – الحموض – الأسس والقلويات – المحفزات والأنزيمات – الصابون ومساحيق الغسيل – البلمرات – اللدائن – الألياف – الليثوم – الصوديوم – البوتاسيوم – المغنسيوم – الكالسيوم – الراديوم – المنجنيز – الحديد – الكوبالت – النيكل – النحاس – التوتياء – الفضة – التنجستن – البلاتين – الذهب – الزئبق – الألومنيوم – القصدير – الرصاص – البورون – السيليكون – الهيدروجين – الكربون – النيتروجين – الأكسجين – الفوسفور – الكبريت – الفلور – الكلور – البروم – اليود – الغازات النبيلة – اليورانيوم – الهيدروكربونات – الأستيلين – البنزيل – ثنائي أكسيد الكربون – أول أكسيد الكربون – الميثانول – الأيثانول – الميثان – حمض كلور الماء – برمنجات البوتاسيوم – الكلوريد المتعدد الفينيل – كلوريد الصوديوم – حمض الكبريت – حمض الآزوت –الفينول – كيميائيون مشاهير – تعريفات هامة .

صورة الغلاف

الصور التالية هى صورة من داخل الكتاب كما يلي:

تحميل كتاب الكيمياء للمبتدئين بعنوان (أطلس الكيمياء)

تحميل كتاب أطلس الكيمياء للمبتدئين

طريقة تحميل كتاب أطلس الكيمياء


ملحوظة: من الأفضل قراءة الفهرس (موجود فى أول الكتاب) حتى تحصل على فكرة عامة عن المحتويات  قبل قراءته، والآن أتمنى لكم قراءة ممتعة .
تحميل كتاب أطلس الكيمياء للمبتدئين

طريقة التحميل

كل ما عليك فعله لتحميل الكتاب هو الضغط على كلمة (تحميل الكتاب) ثم سيتم توجيهك مباشرة لصفحة تحميل الكتاب.

إذا لم يتم توجيهك لصفحة تحميل الكتاب مباشرة أو أن الرابط لا يعمل،  فقط قم  بإبلاغنا في التعليقات عن ذلك وسنقوم خلال 24 ساعة بحل المشكلة.

 إذا أردت كتاباَ معيناً في أى فرع من فروع علم الكيمياء، فقم بالدخول إلى قسم اتصل بنا وأرسل لنا أيميل فيه صورة الكتاب أو اسمه ، وأن شاء الله تعالى نعمل على توفيره لك مجاناً أو مدفوعاً حسب رغبة المالك الأصلي للحفاظ على حقوق الطبع والنشر إذا أمكن ذلك.

 كما يمكنك تحميل العديد من الكتب الكيميائية والمحاضرات والدورات المتعلقة بالكيمياء وذلك بالذهاب إلىالصفحة الرئيسية قسم  “كتب كيميائية” أو عبر الرابط التالي: كتب كيميائية

تعليق واحد

  1. صفحة كيميائية بامتياز
    مشكورين وجوزيتم خيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *