تحميل الأطلس العلمي – فيزيولوجيا الأنسان بالألوان واللغة العربية





تحميل الأطلس العلمي - فيزيولوجيا الأنسان بالألوان واللغة العربية



  إستكمالأ لقائمة الكتب الكيميائية الرائعة والمختلفة الذي يقوم موقعنا بتوفيرها للأعضاء الكرام، نقدم لكم في هذا الموضوع كتاب غاية في الروعة وهو كتاب “الأطلس العلمي – فيزيولوجيا الأنسان” إعداد/ زهير الكرمي (مفتش أول العلوم) – محمد سعيد صباريني (مفتش علم الأحياء) – سهام العقاد العارف (مفتشة علم الأحياء) ، وكل المؤلفين تابعين لوزارة التربية بالكويت، حيث تم مراجعة الكتاب بواسطة الدكتور عصام المياس والدكتور حافظ قبيسي . 


يحتوي الكتاب على كثير من الصور الملونة التوضيحية التى تخدم المحتوى، وهذا الكتاب يستهدف جميع الأعمار نظراً لقدرته الرائعة على اسراد المعلومات بطريقة سهلة وجميلة وسوف نتناول بالتفصيل أدناه محتويات الكتاب.

معلومات عن الكتاب


لغة الكتاب: اللغة العربية
اسم الكتاب: الأطلس العلمى – فيزيولوجيا الأنسان
تأليف: تم ذكر المؤلفين أعلاه
رقم الطبعة: غير معروف
تاريخ الإصدار: غير معروف
عدد الموضوعات: 40
عدد الصفحات: 98
صيغة الملف: pdf
حجم الملف: 24.6 MB

محتويات الكتاب


مقدمة – خامات الجسم البشري – بعض أنواع الخلايا – الأنسجة – الأعضاء – الجهاز الهضمي – القناة الهضمية – ملحقات القناة الهضمية – عملية الهضم (طريق الغذاء) – عملية الأمتصاص – وقود الجسم البشري – الجهاز العصبي والحواس – الدماغ – الحبل الشوكي – الجهاز العصبي الطرفي – الجهاز العصبي الذاتي – الحواس – الجهاز الدموي – الدم – القلب – الأوعية الدموية – الدورة الدموية – فصائل الدم – الجهاز اللمفي – التنفس (الجهاز التنفسي) – ميكانيكة التنفس – الجهاز الهيكلي – الجهاز العضلي – الجهاز البولي – اجسام ملبيحي والأنانبيب البولية – جهاز الغدد الصماء – الغدة النخامية – الغدة الدرقية – الغدة الكظرية – البنكرياس – الغدد التناسلية – الجهاز التناسلي – التنظيم الدموي لدورة الطمث – الولادة – بعض مراحل تكوين الجنين. 

  صورة الغلاف

تحميل الأطلس العلمي - فيزيولوجيا الأنسان بالألوان واللغة العربية

طريقة التحميل 

ملحوظة: من الأفضل قراءة الفهرس (موجود فى أول الكتاب) حتى تحصل على فكرة عامة عن المحتويات  قبل قراءته ، والآن أتمنى لكم قراءة ممتعة .


طريقة التحميل 

** كل ما عليك فعله لتحميل الكتاب هو الضغط على كلمة (تحميل الكتاب) وسيتم توجيهك مباشرة لصفحة تحميل الكتاب.

** إذا لم يتم توجيهك لصفحة تحميل الكتاب مباشرة أو أن الرابط لا يعمل،  فقط قم  بإبلاغنا في التعليقات عن ذلك وسنقوم خلال 24 ساعة بحل المشكلة. 

** إذا أردت كتاباَ معيناً في أى فرع من فروع علم الكيمياء، فقم بالدخول إلى قسم اتصل بنا وأرسل لنا أيميل فيه صورة الكتاب أو اسمه ، وأن شاء الله تعالى نعمل على توفيره لك مجاناً أو مدفوعاً حسب رغبة المالك الأصلي للحفاظ على حقوق الطبع والنشر إذا أمكن ذلك.

** كما يمكنك تحميل العديد من الكتب الكيميائية والمحاضرات والدورات المتعلقة بالكيمياء وذلك بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية  قسم   “كتب كيميائية ”  أو عبر الرابط التالي: كتب كيميائية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *